اهلاً وسهلا بك يا ( زائر ) في منتديات بوكيمون الرسمي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدنيا دواره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مفتون قلبي
:.: مشرف قسم النكت :.:
:.: مشرف قسم النكت :.:
avatar

عدد المساهمات : 657
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2011

مُساهمةموضوع: الدنيا دواره   الإثنين أغسطس 08, 2011 4:08 am





<P style="FONT-FAMILY: Arial">
الدنيا دواره

السلام عليكم ورحمه الله وبركآته..


اشلوونكم حباايبي




سمعتوا بالمثل اللي يقول الدنيا دواره..؟؟!!

اكيد سمعتوه.....


بس شفتوووووووه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مسكين اشلون دش

ما ادرييييي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[center]قَالْوُا عَلامَكْ صَـامِتْ !:قِلْتْ يَانَاسْ كِثْرْ الْكَلامْ يِقِلْ لاجْلَهْ مَقَامِــيِ}~..
الْصَّمْتْ حِكْمَهْ“.،(y)وَالْحَكِي مَــصْدَرْ إفْلاسِ>:/
¤{وَلَقِيِتْ فِيِ صَـمْـتِيْ يِزِيِدْ احْتَرَامِيِ}¤O
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جون سينا
:.: نــــائب الــمــدير :.:
:.: نــــائب الــمــدير :.:
avatar

عدد المساهمات : 875
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الإثنين أغسطس 08, 2011 5:09 am

الدنيا دواره
دخت هع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مفتون قلبي
:.: مشرف قسم النكت :.:
:.: مشرف قسم النكت :.:
avatar

عدد المساهمات : 657
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الإثنين أغسطس 08, 2011 7:30 am

هههههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[center]قَالْوُا عَلامَكْ صَـامِتْ !:قِلْتْ يَانَاسْ كِثْرْ الْكَلامْ يِقِلْ لاجْلَهْ مَقَامِــيِ}~..
الْصَّمْتْ حِكْمَهْ“.،(y)وَالْحَكِي مَــصْدَرْ إفْلاسِ>:/
¤{وَلَقِيِتْ فِيِ صَـمْـتِيْ يِزِيِدْ احْتَرَامِيِ}¤O
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جون سينا
:.: نــــائب الــمــدير :.:
:.: نــــائب الــمــدير :.:
avatar

عدد المساهمات : 875
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الإثنين أغسطس 08, 2011 8:45 am

ههههههههههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدنيا دواره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بوكيمون الرسمي :: الاقسام الترفيهية :: قسم الصور-
انتقل الى: